بشرى لعشاق سلسة هاري بوتر بخماسية جديدة تبدأ قريبًا

f-fantastic-beastsأعلنت المؤلفة الإنجليزية ج. ك. رولينج صاحبة رواية هاري بوتر الأكثر شهرة على مستوى العالم عن أن سلسلة أفلامها الجديدة و التي تتناول الفترة التي تسبق قصة هاري بوتر بسبعين عامًا ، و التي تحمل عنوان Fantastic Beasts ستكون خمسة أفلام بعد أن كان من المقرر لها أن تكون ثلاثة فقط .

تصريحات مفاجئة

هذا و قد أدلت رولينج بهذه المعلومة في إطار لقاء مع عدد من المعجبين بسلسلتها في حضور فريق عمل السلسلة الجديدة Fantastic Beasts تم بثه في أنحاء كثيرة من العالم ، و هو الأمر الذي استقبله الجمهور و المعجبون بفرحة و حماسة منقطعة النظير ، كما أبدى أفراد فريق عمل الجزء الأول دهشة و بدت عليهم المفاجأة ؛ إذ لم يكونوا على دراية بهذه المعلومة المفاجئة التي فجرتها رولينج ، و عن قصة السلسلة الجديدة صرحت بأن هذه هي المرة الأولى من نوعها التي يظهر فيها ساحر يقوم بدور كبير في تهديد النظام في العالم ، أعقب مداخلة رولينج المفاجئة عرض أول عشر دقائق من الجزء الأول من السلسلة الجديدة كنوع من أنواع الدعاية للفيلم ، و الذي من المقرر عرضه في نوفمبر المقبل .

عن القصة

هذا و تدور قصة السلسلة الجديدة قبل أحداث قصة هاري بوتر بفترة طويلة ، و تجمع شخصيات جديدة مثل الساحر جريندوالد و نيوت سكامندر المتخصص في علم الوحوش و الكائنات السحرية ، بالإضافة إلى شخصية قديمة و معروفة لعشاق سلسلة هاري بوتر و هو الساحر دمبلدور ، و من المتوقع أن تشهد السلسلة الجديدة نجاحًا منقطع النظير مثل سلسلة هاري بوتر ، التي تصدرت شباك التذاكر عبر أجزائها المختلفة ، فضلًا عن بيع ما يزيد عن 450 مليون نسخة من سلسلة روايات هاري بوتر ، و التي لم تقتصر على الأفلام السينمائية و الروايات المطبوعة بل امتدت لتشمل عرضًا مسرحيُا كذلك بعنوان هاري بوتر و الطفل الملعون ، و ها نحن ذا أمام سلسة جديدة ينتظرها النجاح أيضاً .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *