كيفية الحصول على أنف صغير

control-in-the-form-of-nose-through-make-upتسعى المرأة دائمًا للحصول على شكل مثالي للجسم بصفة عامة و للوجه تحديدًا و بصفة خاصة ، و يعد الأنف الدقيق الصغير أحد علامات الجمال ، و يعبر عن الرقة و الأنوثة ؛ لذا تسعى الكثير من السيدات لتصغير الأنف سواء بإستخدام وصفات طبيعية أو من خلال الخدع البصرية بالمكياج ، و فيما يلي بعض هذه الطرق .

التحكم في شكل الأنف عن طريق المكياج

تختلف الطريقة المتبعة لتصغير شكل الأنف من خلال المكياج بإختلاف شكل الأنف الفعلي ؛ فإذا كان الأنف طويلًا يمكن تقصيره من خلال الاعتماد على كريم الأساس ذو الألوان الداكنة الغامقة ، مع التحديد بالكونسيلر الداكن أيضًا أسفل أطراف الأنف .

أما إذا كان الأنف عريضًا فيكون تجميله و تصغيره عن طريق محاولة تضييقة بإستخدام الألوان الداكنة على جانبي الأنف ، مع الاستعانة بلون فاتح في رسم خطًا طويلًا و رفيعًا و رقيقًا في منتصف الأنف ، مع محاولة التفتيح على الجانبين بحيث يبدو الأنف متناسقًا و ملائمًا لبقية الوجه و مندمجًا معه ، مما يحقق التأثير المطلوب و الخدعة البصرية دون تنافر .

و في حالة الأنف الدائري تكفي لمسة صغيرة ورقيقة من لون داكن على رأس الأنف .

أما لصاحبات الأنف الأقنى فكل ما عليكِ هو تظليل المناطق الأكثر بروزًا من الأنف بلون داكن ، مع تفتيح منطقة ما فوق حدبة الأنف ، و تساعد هذه اللمسة على تحقيق خداع بصري يكسب الأنف شكلًا جميلًا و جذابًا .

ذوات الأنف الأفطس يمكنهن تظليل جانبي الأنف بلون داكن مع استخدام كريم أساس ذو درجة أفتح للمنطقة الواقعة أسفل جانبي الأنف .

بعض الطرق الطبيعية

هذا و يمكن استخدام بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في الحصول على أنف رقيق حقيقي دون خدع بصرية بالمكياج ، مثل استخدام مزيج مكون من كل من الزنجبيل و خل التفاح و معجون الأسنان و تطبيقه على الأنف ، مع تحديد الشكل المرغوب و الحرص على المواظبة على استخدام هذه الطريقة ، و سوف تشعرين بالفرق !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *